TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السودان تبحث نقل سفارتها بالقاهرة إلى العاصمة الإدارية الجديدة

السودان تبحث نقل سفارتها بالقاهرة إلى العاصمة الإدارية الجديدة
جانب من الاجتماع

القاهرة – مباشر: استقبلت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عمر الفاروق كامل "الوزير المفوض بسفارة السودان بالقاهرة"، ووفداً مرافقاً ضم ممثلين عن مجلس الوزراء ووزارتي الخارجية والمالية بالسودان؛ وذلك ضمن برنامج زيارتهم للعاصمة الإدارية الجديدة بهدف مناقشة إجراءات نقل مقر السفارة الحالي إلى الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 يأتي ذلك في إطار تعزيز التعاون وتعزيز التواجد الدبلوماسي في الحي؛ وذلك بحضور خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، والدكتور أحمد فهمي المدير العام للشركة وعدد من قياداتها.

تأتي هذه الزيارة، كخطوة هامة لمناقشة حصول سفارة السودان على قطعة أرض في موقع مميز بالحي الدبلوماسي، والبدء في تشييد مقر للسفارة حديث ومتطور يلبي احتياجات العمل الدبلوماسي ويسهم في تعزيز العلاقات بين مصر والسودان على مختلف القطاعات.

وفي هذا السياق، صرّح خالد عباس “أن السودان في قلب كل مصري، وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تلتزم بأعلى معايير الجودة في تقديم خدماتها لشركائنا في السودان. سواء في مجال التخطيط والتطوير العمراني أو إدارة المشاريع، فإن الجودة تأتي على رأس أولوياتنا. نرحب بسفارة السودان بالعاصمة الإدارية الجديدة ونؤمن بأهمية العمل المشترك والتعاون الدولي لتحقيق التنمية المستدامة وبناء مستقبل أفضل لمجتمعاتنا".

كما أشار المهندس عباس إلى الخبرات الكبيرة التي اكتسبتها الشركة من خلال تطوير العاصمة الإدارية الجديدة بصفة عامة والحي الدبلوماسي بصفة خاصة. وأكد على ثقته بأن هذا التعاون هو استمرار للعلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين.

ومن جانبه استعرض الدكتور أحمد فهمي مدير عام الشركة آخر تطورات العاصمة الإدارية الجديدة ومعدلات التنفيذ بالحي الدبلوماسي، كما أكد على ترحيبه بتواجد السفارة بالحي الدبلوماسي في ظل انتقال كامل الحكومة بما فيها وزارة الخارجية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

لماذا يفضل مزراعو القصب توريد المحصول لمصانع العسل وليس لمنتجي السكر؟

رئيس شعبة الأدوية بمصر: تحريك السعر بضوابط ونسبة الزيادة تصل إلى 25%

هل تصبح "بريكس" نافذة جديدة للصادرات المصرية وأداة لجذب الاستثمارات المباشرة؟